مستثمرون من كوريا الجنوبية يطلعون على فرص الاستثمار بجهة طنجة تطوان الحسيمة

قام وفد من رجال الأعمال الكوريين الجنوبيين، اليوم الثلاثاء، بزيارة لمدينة طنجة شكلت مناسبة للاطلاع على فرص الاستثمار بجهة طنجة -تطوان-الحسيمة .

فقد استقبل رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، عمر مورو ، اليوم، وفداً من المستثمرين الكوريين الجنوبيين، يضم رئيسي شركتين كوريتين جنوبيتين مختصتين في الصناعات الغذائية والتجميلية، وفي قطاع السياحة والفندقة، والمركبات الرياضية والثقافية شو سانغ ووك و كيم كيونغ شو   Cho Sang Wook وKyung-Soo, Kim، .
وحسب بلاغ لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ، فقد عبر المستثمران الكوريان الجنوبيان عن رغبتهما في الاستثمار على مستوى الجهة، وذلك مساهمة منهما في الدينامية الحالية التي يشهدها المغرب.
وأشار المصدر إلى أن الزيارة شكلت مناسبة للتأكيد على جاذبية الجهة اقتصاديا ولوجستيا وجغرافيا، و تميزها على مستوى منظومة التكامل الصناعي، التي حفزت المستثمرين على الاهتمام بهذه الجهة.
وعبر المستثمران عن رغبتهما أيضا في توفير الإطار الملائم لبلورة مشاريعهما التي ستساهم في دعم العلاقات الثنائية والروابط الاقتصادية بين المملكة المغربية وجمهورية كوريا الجنوبية، مع الإشارة إلى أن علاقة الشراكة بين البلدين تعود إلى ستينيات القرن الماضي.