تأهل فرق من ثانويات تطوان والمضيق وطنجة للبطولة الوطنية للكرة الطائرة المدرسية  المحتوى

تأهلت  فرق من ثانويات من تطوان والمضيق وطنجة ، أمس الجمعة ، للبطولة الوطنية للكرة الطائرة المدرسية ، التي ستقام مستقبلا في الدار البيضاء.

فقد اختتمت أمس  الجمعة  بقاعة الدرادب بمدينة طنجة فعاليات البطولة الجهوية للكرة الطائرة المدرسية التي احتضنتها المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة لطنجة أصيلة ،وتميزت بمشاركة كل الفرق المتأهلة عن البطولات الإقليمية.

وعرفت البطولة ،التي همت الفئات العمرية u18 و u15 إناثا وذكورا ، منافسة مثيرة ،وانتهت بتألق المديريات الإقليمية التالية: تطوان وطنجة أصيلة والمضيق الفنيدق.

وأشار بلاغ للمدرية الإقليمية للتربية بطنجة ، الى أن النتائج أسفرت عن تأهل فريق ثانوية الشريف الإدريسي (مديرية تطوان) ذكور لأقل من 18 سنة ، وفريق مؤسسة الأبرار إناث  (مديرية تطوان) لأقل من 15 سنة ،وكذا فريق ثانوية الفقيه داوود إناث (المضيق الفنيدق) لأقل من 18سنة، وفريق إعدادية الزهراء ذكور (مديريه طنجه أصيلة) لأقل من 15 سنة ، لتمثيل الأكاديمية الجهوية بالبطولة الوطنية للكرة الطائرة التي ستحتضنها مديرية الدار البيضاء.

وقد تم على هامش هذه البطولة تكريم  محمد جابر التمسماني ،الرئيس المنتدب السابق للفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية والذي أسدى خدمات جليلة للرياضة المدرسية طيلة مساره المهني الحافل.