قافلة تواصلية مع فناني ومبدعي إقليم الحسيمة

نظم المكتب المغربي لحقوق المؤلفين، مؤخرا، قافلة تواصلية مع فناني ومبدعي ومبدعات إقليم الحسيمة والمناطق المجاورة لها.

وشكلت هذه القافلة، التي أشرف عليها المندوب الجهوي للمكتب المغربي لحقوق المؤلفين وعدد من أطر وموظفي المكتب، مناسبة للتواصل مع عدد من فنانات وفناني ومبدعي الإقليم وتسجيلهم في ما يتعلق بالحقوق المجاورة.

وأكد المندوب الجهوي للمكتب المغربي لحقوق المؤلفين بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة، رشيد خضور، بالمناسبة، أن هذه القافلة التي تندرج في إطار تقريب الإدارة من المبدعين والفنانين تروم التواصل مع فناني ومبدعي إقليم الحسيمة وتسجيلهم في ما يتعلق بالحقوق المجاورة.

وأضاف أن القافلة التي شارك فيها عدد من أطر وموظفي المكتب نظمت تفعيلا لمقتضيات قانون حقوق المؤلف والحقوق المجاوزة وبناء على المستجدات التي يعرفها المكتب المغربي لحقوق المؤلفين والإنجازات الهامة التي تم تحققت في هذا المجال في السنوات الأخيرة.

وأبرز السيد خضور، في السياق ذاته، أن المكتب المغربي لحقوق المؤلفين حرص على توفير وتهييء الظروف المادية والبشرية لإنجاح هذه العملية التي ستتواصل خلال الأيام المقبلة بمختلف المندوبيات الإقليمية والجهوية التابعة للمكتب.

وتم التأكيد خلال هذا اللقاء على الدور الهام الذي يضطلع به المكتب المغربي لحقوق المؤلفين في صيانة والحفاظ على حقوق الفنانين والمبدعين والمبدعات، وضمان حقوق المؤلفين والحقوق المجاورة.