شركة (أمانديس) تتخذ حزمة من التدابير لضمان مواكبة زبنائها

اتخذت شركة (أمانديس) المكلفة بتوزيع الماء الصالح للشرب والكهرباء وخدمات التطهير السائل بشمال المملكة، في إطار استراتيجيتها لفترة ما بعد (كوفيد- 19)، حزمة من التدابير لضمان مواكبة زبنائها.

ووضعت الشركة بجميع وكالاتها نظاما لضمان استقبال آمن ومريح لزبنائها من خلال وضع حواجز زجاجية في مكاتب الإرشادات، وموزعات تلقائية لسائل تعقيم اليدين وملصقات أرضية لحث الزبناء على ضرورة احترام التباعد الاجتماعي والسلوكات الحاجزية، بالإضافة إلى قياس درجة حرارة الزبناء والموظفين بمداخل جميع الوكالات.

وبالنظر إلى الأزمة التي خلفتها جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ،ووعيا منها بالضرر الذي لحق بعض الزبناء جراء هذا الظرف العصيب، وفرت شركة (أمانديس) لزبنائها تسهيلات في الأداء.

وأوضحت مسؤولة مركز أمانديس مسنانة، بثينة ورياشي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الشركة اتخذت عدة تدابير لضمان استمرارية الخدمات المقدمة للزبناء، لاسيما من خلال تعزيز خلية معالجة طلبات الزبناء قصد معالجة جميع الشكايات بالفعالية المنتظرة وضمان القرب والتفاعل مع الزبناء.

وأضافت السيدة ورياشي أن الشركة عملت أيضا على التحسيس المستمر لمستخدميها الذين هم في اتصال مباشر مع الزبناء وتزويدهم بالمعدات الضرورية للحماية الشخصية.

من جهتها، أشارت مديرة التواصل والتسويق بشركة أمانديس، زينب شاودري، إلى أنه في إطار مشروعها الضخم للتحول الرقمي، وضعت الشركة رهن إشارة الزبناء خدمات عن بعد لمعالجة جميع الطلبات انطلاقا من منازلهم والقيام بعملياتهم بكل أمان (شكايات، طلب معلومات، تسديد الفواتير، إلخ) على الموقع الإلكتروني ”www.amendis.ma” أو التطبيق الإلكتروني (أمانديس موبيل).

وسجلت السيدة شاودري أن شركة أمانديس، وحرصا منها على صحة وسلامة زبنائها ومستخدميها ، قامت أيضا بإعادة هندسة عميقة لـ “الوكالة الرقمية” من أجل تعزيز موثوقية وأمان جميع العمليات الإلكترونية، وإتاحة تجربة غير مسبوقة للزبناء.

وأوضحت أنه لتحقيق هذا الهدف، أطلقت الشركة جيلا جديدا من “وكالتها الرقمية” وتطبيقاتها المحمولة، وهي إصدارات جديدة تم إثراؤها بوظائف ذكية أعيد تصميمها وفقا لحاجيات ومتطلبات الزبناء.

وتابعت أنه يمكن للزبناء الولوج إلى فضاء أمانديس الخاص بهم من متصفح الأنترنيت أو عبر هواتفهم الذكية لمراقبة، على الخصوص، استهلاكهم ومعرفة الإجراءات التي يتعين اتباعها بالنسبة لجميع أنواع الطلبات، وطلب المعلومات وأداء الفواتير ومتابعة مراحل تقدم طلباتهم وتحميل فواتيرهم وتواصيل الأداء الخاصة والاشتراك في بعض الخدمات الرقمية (الفواتير الإلكترونية والمعلومات عبر الرسائل النصية القصيرة، وغيرها).

وبالنسبة للإصدار الجديد للتطبيق الإلكتروني فهو متوفر باللغتين العربية والفرنسية على متجري التطبيقات (أب ستور) و (غوغل بلاي) ويستجيب لأحدث المعايير ويتضمن خدمات مبتكرة تمزج بين الخفة والتطبيق العملي كتحديد موقع الوكالة الأقرب للزبون وأفضل مسار يمكن سلكه للوصول إليها.

يذكر أن الشركة تعبأت لضمان استمرارية الخدمات المقدمة لزبنائها مع الحرص على صحتهم وسلامتهم خلال فترة الحجر الصحي، من خلال تفعيل مخطط استمرارية الأنشطة الذي تم إعداده لمواجهة الأزمات الكبيرة، ويتعلق الأمر بمصلحة الزبناء التي تشتغل على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع.

وكعربون تضامن مع زبنائها خلال هذه الظرفية الاستثنائية، وضعت أمانديس الآليات اللازمة لمواكبتهم والاستجابة لجميع طلباتهم.