اتحاد طنجة يتعاقد رسميا مع وسط الميدان عبد الله الموذن والمهاجم معاد أجندوز

أعلن نادي اتحاد طنجة رسميا عن تعاقده مع وسط الميدان عبد الله الموذن والمهاجم معاد أجندوز.

وأفاد بلاغ لنادي مدينة البوغاز أن  إتحاد طنجة تعاقد رسميا مع اللاعب الجزائري  عبدالله الموذن ( 27 سنة) ، وهو لاعب وسط جاور فرق جزائرية وفرنسية ومغربية قبل أن يبرم عقدا احترافيا لموسمين قابلا للتجديد.

وحمل عبد الله الموذن قميص مولودية الجزائر  ومولودية وهران، كما خاض تجربة احترافية بفرنسا مع فريق ايف سي باريس، قبل أن يلعب لفريق مولودية وجدة.

كما وقع  نادي اتحاد طنجة عقدا احترافيا مع اللاعب معاد أجندوز يمتد لثلاث مواسم ، و سبق للاعب الشاب  أن تكون بأكاديمية محمد السادس لكرة القدم.

وقال الوافد الجديد ، في تصريح صحافي ، ” أنا سعيد بحمل قميص نادي اتحاد طنجة ، و هدفي أن أقدم مستوى يرضي تطلعاتي و تطلعات الجماهير الطنجاوية الغنية عن التعريف “.

وسبق لنادي اتحاد طنجة أن أعلن عن تجديد عقد حارس المرمى  عماد عسكر لثلاثة مواسم قادمة ، و ضمه مجددا للمهاجم أحمد حمودان بعد تجربة قادته الى السعودية وقطر على سبيل الإعارة.

كما أجرى نادي اتحاد طنجة انتدابات أخرى ،بعد أن ضم المهاجم يوسف بنعلي  (26 سنة) بعقد يمتد لموسمين ،و المدافع الأيمن عبد اللطيف نصير (31 سنة ) لموسمين ، و المهاجم حمدي (حمادة) لعشير  (34 سنة ) لموسمين .

وجدد نادي مدينة البوغاز  عقد عميد الفريق المهدي الخلاطي  (30 سنة) ، وعقد لاعبه توفيق إجروتن (31 سنة) لموسمين.

وقبل أسابيع ، أعلن نادي اتحاد طنجة عن تعاقده مع المدرب الفرنسي  بيرنار كازوني بموجب عقد احترافي يمتد  لموسمين.

وأشرف المدرب الفرنسي خلال  الموسم الرياضي المنتهي على تدريب مولودية وجدة.